أمر ملكي عاجل من "الملك سلمان" بشأن أغرب جريمة من علامات "يوم القيامة" وهزت السعودية

أمر ملكي عاجل من "الملك سلمان" بشأن أغرب جريمة من علامات "يوم القيامة" وهزت السعودية
  قراءة
الدرر الشامية:

أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الثلاثاء؛ أمرًا ملكيًّا عاجلًا بشأن أغرب جريمة هزت السعودية، ورأى البعض أنها من علامات يوم القيامة.

ووقع "الملك سلمان" على قرار وزارة الداخلية الذي يقضي بتنفيذ حكم الإعدام بمواطن سعودي في محافظة بيشة بمنطقة عسير، بعد أن قتل والده وهو نائم، بحسب وكالة الأنباء السعودية "واس".

وقالت "الداخلية السعودية" في بيانها الموقع حكمه من "الملك سلمان": "أقدم جميل بن محمد بن سعود أبو حربش –سعودي الجنسية– على قتل والده محمد وذلك بطعنه عدة طعنات بسكين وهو نائم مما أدى لوفاته".

وأضافت الوزارة: "تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك يقضي بثبوت بما نسب إليه".

وأكدت "الداخلية السعودية" أنه صدر "الحكم عليه بالقتل حدًا لقتله والده غيلة وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا, وصدر أمر ملكي من (الملك سلمان) بإنفاذ ما تقرر شرعًا وأيد من مرجعه بحق الجاني".

وختمت وزارة الداخلية السعودية، بأنه "تم تنفيذ حكم القتل حدًا بالجاني جميل بن محمد بن سعود أبو حربش اليوم الثلاثاء 7 / 5 /1442هـ بمحافظة بيشة في منطقة عسير".

وأثارت الجريمة الرأي العام في السعودية لا سيما وأنه لم تتضح أسبابها أو دوافعها، إلا أن البعض اعتبرها من علامات يوم القيامة وقرب قيام الساعة.












تعليقات