إجراء عاجل من "الملك سلمان" والأمير محمد بن سلمان مع أمير الكويت بعد فاجعة "آل صباح"

إجراء عاجل من "الملك سلمان" والأمير محمد بن سلمان مع أمير الكويت بعد فاجعة "آل صباح"
  قراءة
الدرر الشامية:

أعلن الديوان الملكي السعودي، اليوم الإثنين، عن إجراء عاجل من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، مع أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

وذكر الديوان الملكي السعودي -بحسب وكالة "واس"-، أن "الملك سلمان" والأمير محمد بن سلمان، بعثا برقيتي عزاء إلى أمير الكويت في وفاة الشيخ ناصر صباح الأحمد الجابر الصباح.

وقال "الملك سلمان": "علمنا بنبأ وفاة الشيخ ناصر صباح الأحمد، وإننا إذ نبعث لسموكم ولأسرة الفقيد ببالغ التعازي، وصادق المواساة، لنسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته".

بدوره، وقال الأمير محمد بن سلمان: "تلقيت نبأ وفاة الشيخ ناصر صباح الأحمد الجابر الصباح، وأبعث لسموكم ولأسرة الفقيد أحر التعازي، وأصدق المواساة، سائلًا المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته".

وفي وقت سابق من صباح اليوم، وصل جثمان الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح إلى مقبرة الصليبخات في الكويت حيث سيوارى الثرى بعد وفاته عن عمر يناهز 72 عامًا.

وتوافد شيوخ عائلة الصباح الحاكمة بالإضافة إلى أعداد من المواطنين والمقيمين إلى مقبرة الصليبخات لتشييع ودفن جثمان الراحل وهو النجل الأكبر لأمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد.












تعليقات