"الملك سلمان" يفاجئ السعوديين بموقفه من امرأة اقتحمت قصر الحكم في مكة وصرخت (فيديو)

"الملك سلمان" يفاجأ السعوديين بموقفه من امرأة اقتحمت قصر الحكم في مكة وصرخت (فيديو)
  قراءة
الدرر الشامية:

فاجأ العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، السعوديين بموقفه من المرأة التي اقتحمت قصر الحكم في مكة المكرمة، وصرخت بأعلى صوتها بسبب المشكلة التي وقعت عليها.

وأظهر مقطع فيديو نشرته "دارة الملك عبدالعزيز"، على حسابها في تويتر "الملك سلمان" وهو يستمع لقصة امرأة من الطائف ذهبت إلى مكة مشيًا لمقابلة الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود.

وأوضح المتحدث وزير سعودي، أن المرأة المسنة كانت في الطائف وتوفي زوجها، فيما استولى أقاربه على ممتلكاتها وأصدر من المحكمة حكمًا يقضي بملكيتهم لها فانزعجت.

وأشار الوزير السعودي أمام "الملك سلمان" إلى أن البعض أخبرها بالذهاب إلى الحاكم الجديد لمكة وهو الملك عبد العزيز، وذهبت إليه من الطائف إلى السقاف مشيًا على قدميها.

وأضاف: عندما وصلت المرأة وقفت أمام قصر الملك عبد العزيز وصارت تصرخ باسم "يا عبدالعزيز" وكانت بدوية، وقالت له: "قتلتم رجالنا في الطائف، وأتيتم إلى مكة لتنهبوا أموالنا".

وأكد المتحدث أن "الملك عبد العزيز" هدّأ من روعها واستمع إلى قصتها، وكتب ورقة وعليها ختمه وقال لها اذهبي بهِ إلى القاضي الذي فصل في القضية كي يرد إليكي حقكي.

وتابع: القاضي كان في كل مرة تدخل إليه يطردها ويهددها بالعسكري، ولكن هذه المرة جاءت متسلحة بورقة بها ختم الملك عبدالعزيز، وقالت: "هذه الورقة من سيد سيدك"، بلهجة عفوية.

وأكمل بقوله: كان القاضي جالسًا وفتح الورقة وعندما رأى ختم عبدالعزيز قام واقفًا، ووضع الورقة على رأسه، فقالت له بعفويتها: "الله أكبر عليك.. خفت من عبدالعزيز وما خفت من رب عبدالعزيز".

وظهر الملك "سلمان" عند هذا الجزء من المقطع متبسمًا من قول المرأة، وهو ما حظي على إعجاب وتفاعل واسع من جانب السعوديين الذين تناقلوا المقطع وتصدر قوائم التريند في مواقع التواصل.












تعليقات