هروب أخطر وافد بنغلاديشي في سلطنة عمان كان قادمًا من الإمارات.. وتحرك عاجل للشرطة!

هروب أخطر وافد بنغلاديشي في سلطنة عمان كان قادمًا من الإمارات.. وتحرك عاجل للشرطة!
  قراءة
الدرر الشامية:

هرب وافد بنغلاديشي من الجهات الأمنية في سطلنة عمان بعد أن دخل بشكل غير قانوني إلى البلاد عبر الإمارات، وعمل لدى كفيل عماني بأوراق مزورة.

واكتشف الكفيل العماني أن الوافد البنغلاديشي الذي يعمل لديه ينشط في تجارات ممنوعة؛ فضلًا عن اختفائه لفترات طويلة، دون معرفة مكانه ما استدعى إبلاغ الشرطة.

ووصلت تحقيقات شرطة عمان السلطانية إلى أن الوافد البنغلاديشي كان ينشط في تجارة المخدرات والمسكرات بالسلطنة، ويتستر تحت عمل لدى كفيل عماني بهدف إخفاء جرائمه.

وأشارت التحقيقات -بحسب مصادر إعلامية- إلى أن الوافد البنغلاديشي لدى علمه بإبلاغ كفيلة للشرطة، هرب من موقعه، فيما لاحقته شرطة عمان السلطانية وطالبت بالإبلاغ عنه.

وأصدرت شرطة عمان السلطانية بيانها الأول وقالت فيه: "تُعلن شرطة عمان السلطانية بأن صاحب الصورة المُرفقة (روبيل حسين) بنغلاديشي الجنسية مطلوب لدى الشرطة".

وأضافت: "فمن رآه أو يعرف له مكان إقامه أو مكان تواجده حاليًا إبلاغ أقرب مركز شرطة أو على رقم مركز عمليات الشرطة ٩٩٩٩ للضروة، شاكرين لكم تعاونكم".

وفي بيان مقتضب لاحق، أكدت شرطة عمان السلطانية، أنه "تم القبض على المطلوب (روبيل حسين) بنغلاديشي الجنسية، وتشكر الجميع، والله ولي التوفيق".












تعليقات