اغتيال عسكريين واتجار بالمخدرات و36 مذكرة قضائية.. سقوط أخطر مجرمي لبنان

اغتيال عسكريين واتجار بالمخدرات و36 مذكرة قضائية.. سقوط أخطر مجرمي لبنان
  قراءة
الدرر الشامية:

تمكنت قوات الأمن الداخلي اللبنانية من ضبط أعتى وأخطر المجرمين الهاربين من عشرات الأحكام القضائية ومذكرات الاعتقال، والمتهم الأبرز في اغتيال القيادات العسكرية وتجارة المخدرات في البلاد.

وأكد الأمن الداخلي في لبنان، اليوم الأحد، نجاح عناصر في اعتقال أحد أخطر المطلوبين في منطقة البقاع، والذي صدر بحقه 63 مذكرة قضائية تشمل جرائم اغتيال عسكريين واتجار بالمخدرات.

ونقلت الوكالة الوطنية للإعلام، عن شعبة العلاقات العامة التابعة للمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي،  قولها، إن عملية الاعتقال جاءت ضمن إطار التنسيق بين مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية والمجموعة الخاصة في وحدة الشرطة القضائية.

وأضاف بيان الشعبة: "نتيجة المتابعة الميدانية وأعمال الرصد والتعقب، قامت قوة من المجموعة المذكورة بتنفيذ عملية أمنية خاطفة على طريق عام بريتال، أدت إلى توقيف أحد أخطر المطلوبين في منطقة البقاع".

وكشف البيان أن المجرم المطارد، يدعى "ع.أ" من مواليد عام 1980 وهو لبناني الجنسية، كان مطلوبًا للقضاء بموجب 63 مذكرة عدلية بجرائم متنوعة تشمل؛ محاولة قتل عسكريين، تجارة مخدرات، إطلاق نار، محاولة قتل، سرقة، وتزوير.

وختم البيان: "بتفتيشه، عثر بحوزته على مبلغ من المال وهاتف خلوي. أودع الموقوف القطعة المعنية لإجراء المقتضى القانوني بحقه، بناء على إشارة القضاء المختص".












تعليقات