جريمة بشعة تهز السعودية.. شنق 5 أشقاء من أسرة واحدة بالأحساء

جريمة بشعة تهز السعودية.. شنق 5 أشقاء من أسرة واحدة بالأحساء
  قراءة
الدرر الشامية:

شهدت منطقة الأحساء شرق المملكة العربية السعودية جريمة بشعة راح ضحيتها 5 أفراد (أشقاء) من أسرة واحدة.

وكشفت الأجهزة الأمنية عن مقتل 5 أشقاء من أسرة واحدة داخل منزلهم بقرية الشبعة التابعة لمنطقة الأحساء في ظروف غامضة، وصدمة مفجعة لذويهم.

وقال مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد الدريهم، إن الجهات الأمنية بمحافظة الأحساء باشرت بلاغا عن وفاة شاب وأربع فتيات من أسرة واحدة، بمنزلهم بقرية الشعبة (تتراوح أعمارهم بين 14 و 19 عاماً)، وذلك بعد عثور والدهم عليهم وقد فارقوا الحياة، مؤكدا وجود شبهة جنائية في الواقعة.

وكشف خال الضحايا ملابسات الحادث، مؤكدا على أنهم قتلوا غدرا داخل مسكنهم في غياب والديهم لقضاء بعض احتياجات المنزل.

وقال إسماعيل خليفة الصالح (الخال) إن الجريمة وقعت أثناء ذهاب والد ووالدة الضحايا برفقة أطفالهم الخمسة الصغار لمتابعة منزلهم الجديد وما يحتاج من أدوات تكميلية حتى ينتقلون إليه في حي الصفا بمحافظة الأحساء، وفقاً لصحيفة "عكاظ"السعودية.

وأوضح الصالح أنه عند عودة الوالدين إلى منزلهم مع أذان المغرب وعند طرقهم للباب، لم يتم فتح الباب وكان مقفلاً من الداخل، وبعد محاولات فتح الأب الباب ليجد الفاجعة أمامه، خمسة من أبنائه مقتولين، ليبلغ الشرطة على الفور.

وأكد خال الضحايا المغدورين أن أكبرهم عمرها 22 عاما وأصغرهم 14 عاما وهم 4 بنات وولد واحد، مشيرا إلى أن الابن الوحيد يدعى مؤيد طالب جامعي تخصص لغة انجليزية بجامعة الملك فيصل من المتفوقين وجد "مشنوقا".

وبين الصالح بأن والدهم لم يبلغ والدتهم بالحادثة فورا كي لا تصيب نفسها بأذى، موضحا بأن التحقيقات مفتوحة وجثامين المتوفين لدى الشرطة.











تعليقات