تطورات جديدة في الفيديو الجنسي بين شاب وخادمة في سلطنة عمان

تطورات جديدة في الفيديو الجنسي بين شاب وخادمة في سلطنة عمان
  قراءة
الدرر الشامية:

شهدت قضية الفيديو الجنسي التي أثارت الرأي العام في سلطنة عمان بين شاب وخادمة، تطورات جديدة بتوقع الأحكام التي قد تصدر بحق المتحرش.

وأوضح محامي عماني، العقوبات التي تنتظر مشهور التواصل علي البلوشي، الذي تحرش بعاملة منزلية؛ الأمر الذي أدجه مغردون ضمن المقاطع الجنسية الخادشة للحياء.

وقال المحامي صلاح المقبالي -بحسب موقع "أثير"-: إن "العقوبة على تهمة الإخلال بالآداب العامة الواردة في خبر الشرطة حددتها المادة 17 من قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات، نظرَا لانتشار المقطع على وسائل التواصل الاجتماعي".

وأضاف "المقبالي": نصت المادة على "يعاقب بالسجن مدة لا تقل عن شهر ولا تزيد على ثلاث سنوات وبغرامة لا تقل عن مائة ريال عماني ولا تزيد على ثلاثة آلاف ريال عماني أو بإحدى هاتين العقوبتين، كل من استخدم الشبكة المعلوماتية أو وسائل تقنية المعلومات في المقامرة، أو في إنتاج أو نشر أو توزيع أو شراء أو حيازة كل ما من شأنه المساس أو الإخلال بالآداب العامة أو في الترويج لبرامج أو أفكار أو أنشطة من شأنها ذلك".

وكانت شرطة عمان السلطانية أعلنت عبر حسابها في موقع التواصل "تويتر"، الاثنين، عن إيقافها شخصًا بتهمة الإخلال بالآداب العامة بعد تمثيله مشهدًا ينافي النظام العام مع عاملة منزل، مضيفة أنه جار استكمال الإجراءات القانونية بحقه.











تعليقات