فيديو جنسي لطفلين مع خادمة أفريقية يهز سلطنة عمان.. وتحرك عاجل للشرطة

فيديو جنسي لطفلين مع خادمة أفريقية يهز سلطنة عمان.. وتحرك عاجل للشرطة
  قراءة
الدرر الشامية:

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان، فيديو جنسي لطفلين مع خادمة أفريقية؛ مما أثار حالة من الغضب والاستياء، فيما تحركت الشرطة للقبض على المتهمة.

وأفادت شرطة عمان السلطانية، اليوم الاثنين، عبر حسابها في موقع التواصل "تويتر" بأن عناصرها الأمنية ألقت القبض على امرأة من جنسية أفريقية بتهمة نشر مقطع لطفلين خادش للحياء.

وقالت شرطة عمان: إن "إدارة مكافحة الجريمة ألقت القبض على امرأة من جنسية أفريقية بتهمة نشر مقطع مرئي خادش للحياء لطفلين يقومان بحركات خارجة عن المألوف".

وأضافت شرطة عمان السلطانية: أن "المرأة نشرت المقطع دون علم ذوي الطفلين"، وتم القبض عليها لمخالفتها قانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات، فيما يجري استكمال الإجراءات القانونية بحقها.

تحذيرات من الخادمات 

وفي السياق، أطلق ناشطون ومغردون عمانيون تحذيرات على موقع "تويتر" من ترك الأطفال مع الخادمات، وضرورة الانتباه لهن، وسط مطالبات أخرى بالاستغناء عنهن.

وكتب المغرد سالم القاسمي: "يجب الانتباه لعاملات المنازل احتكاكهن المباشر مع الأسرة وتعاملهن المستمر مع الأطفال قد ينتج عنه بعض التصرفات والمسلكيات غير السليمة".

واقترحت الناشطة الدكتورة السهاد البوسعيدي، "سن غرامة لا تزيد عن 5000 ريال وسجن سنة لمن ينشر مقاطع خادشة للحياء بغض النظر عن الجنسية".











تعليقات