in ,

أحد أذرع “بن زايد” يفتح حربًا جديدة ضد سلطنة عمان

أحد أذرع "بن زايد" يفتح حربًا جديدة ضد سلطنة عمان

فتح أحد الأذرع التابعة لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد؛ حربًا جديدة ضد سلطنة عمان، بعد تأليفه كتابًا مسيئًا ضد السلطنة لابتعادها عن التحالف السعودي – الإماراتي.

وقال الكاتب السعودي المقرب من “بن زايد”، خالد الزعتر، على حسابه في “تويتر”؛ تعليقًا على الهجوم الذي تعرض له بسبب كتابه: “حتى سلطنة عمان أصبح لديها (ذباب إلكتروني)”.

وأضاف “الزعتر”: “يبدو أن السياسة الحيادية لسلطنة عمان والتي لم يعد أحد يستسيغها بعد تسريبات (خيمة القذافي) ويوسف بن علوي، جعل الإخوة العمانيين يتجهون للاعتماد على إستراتيجية الذباب الإلكتروني”.

وختم خالد الزعتر صاحب كتاب “سلطنة عمان ما بين الإنعزالية المتطرفة والحيادية المتطرفة”: أن السلطنة اعتمدت على الذباب الإلكتروني بدلًا من “تغيير قواعد السياسة الحيادية الحالية”.

وتسببت تغريدة الكاتب السعودي المقرب من ولي عهد أبو ظبي في حالة من الاستياء الشعبي على مواقع التواصل بسلطنة عمان، معتبرين أنها في سياق الحرب الإماراتية غير المعلنة ضد بلدهم.

وطالب المغردون بالتصدي لما أسموه بـ”الذباب الإلكتروني” الإماراتي الذي يسيء إلى سلطنة عمان، ويهدف إلى إحداث فتنة داخلية في عهد السلطان هيثم بن طارق.

ماذا تعتقد؟

"لن يطهركم التاريخ من نجاسة قراراتكم".. ردٌّ قطري صادم على وزير إماراتي

“لن يطهركم التاريخ من نجاسة قراراتكم”.. ردٌّ قطري صادم على وزير إماراتي

قصة امرأة من ألمانيا انضمت إلى "تنظيم الدولة" في سوريا بسبب "الحب"

قصة امرأة من ألمانيا انضمت إلى “تنظيم الدولة” في سوريا بسبب “الحب”