معلومات صادمة: ممثلة الأفلام الإباحية مايا خلفية في سلطنة عمان.. السر بالإمارات

معلومات صادمة: ممثلة الأفلام الإباحية مايا خلفية في سلطنة عمان.. السر بالإمارات
  قراءة
الدرر الشامية:

نشرت حسابات إماراتية معلومات صادمة أن ممثلة الأفلام الإباحية لبنانية الأصل مايا خلفية، تنوي زيارة سلطنة عمان للاستجمام بعد إنتهاء جائحة وباء فيروس كورونا المستجد.

وذكرت الحسابات الإماراتية أن ممثلة الأفلام الإباحية مايا خلفية تنوي القيام بأعمال استعراضية وحفلات في سلطنة عمان، إلا أن حسابات مختصة في كشف الشائعات أوضحت الحقيقة.

وكشفت الحسابات العمانية المختصة بمحاربة الشائعات، أن السعودية وجهت دعوة لممثلة الأفلام الإباحية اللبنانية الأصل والأمريكية الجنسية، مايا خليفة، لزيارة السعودية بعد إعلان توقفها عن تصوير الأفلام الإباحية.

وأشارت الحسابات العمانية، إلى أن مغردين إماراتيين معروفين أنهم ضمن "الذباب الإلكتروني" حرّف خبر زيارة الممثلة الإباحية إلى السعودية الذي لم يتأكد صحته حتى الآن، على أنه في سلطنة عمان.

تفاصيل الخبر الأصلي

وأعادت المعارضة السعودية علياء أبو تايه الحويطي تغريدة، تقول: "هل تصدق أنه تم تقديم دعوة لممثلة الأفلام الإباحية مايا خليفة لزيارة السعودية، وسوف تذهب مباشرة إلى نيوم".

وانتشرت أنباء كثيرة عن توجيه دعوة رسمية لممثلة الأفلام الإباحية مايا خليفة، للمشاركة في موسم الترفيه في الرياض، ونشرت صفحات كثيرة فيديو قيل إنه لمايا خليفة في جدة، ولم يتم التأكد وقتها من صحة الفيديو لأنه قصير جدًا.











تعليقات