in ,

جريمة بشعة تهز الوطن العربي.. زوج يتفق مع عامل على قتل زوجته واغتصاب جثتها

جريمة بشعة تهز الوطن العربي.. زوج يتفق مع عامل على قتل زوجته واغتصاب جثتها

كشفت الأجهزة الأمنية داخل إحدى الدول العربية عن جريمة شرف وقتل بشعة، بعد أن تجرد الزوج من كل مشاعر الإنسانية وتحول إلى شيطان، دفعه مكره إلى الاتفاق مع عامل لديه على اغتصاب زوجته وقتلها.

وتشير تفاصيل الجريمة إلى أن الزوج “الشيطان” لجأ إلى أحد العاملين لديه لينتقم من زوجته بعد رفضها زواجه من امرأة أخرى، وقاده تفكيره الشيطاني إلى حيلة بشعة للتخلص منها نهائيا والظهور أمام الجميع بأنه ضحية خيانتها.

اتفق الزوج مع أحد العاملين لديه على دفع مبلغ كبير (100 ألف جنيه مصري) على أن يسهل له دخول منزله واغتصاب زوجته أمام أنظار طفله الرضيع (9 أشهر) على أن يقتلها بعد فعلته ويتهمها الزوج بجريمة شرف خيانة وأنه قتلها انتقامًا لشرفه وكرامته، ولكن ما حدث كان العكس حيث لم يتمكن من اغتصابها فقتلها واغتصب جثتها وفر هاربًا إلى الزوج الذي أكمل بدوره تفاصيل الرواية الشيطانية.

وأثارت قضية مقتل المصرية، إيمان عادل، ضجة وتفاعلا واسعًا بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وكشفت النيابة العامة المصرية  في تحقيقاتها تفاصيل الجريمة البشعة.

وكشفت الأجهزة الأمنية من إقرارات زوج المجني عليها وعامل لديه خلال استجوابهما أنه ولخلافات زوجية دائمة بين المجني عليها وزوجها، ورفض أهل الزوج رغبته في تطليقها، فكر في اختلاق واقعة تخل بشرفها لإنهاء علاقته بها.

وهداه تفكيره إلى الاتفاق مع عاملٍ لديه على أن يتوجه لزوجته –بمسكنهما- ويواقعها كرهًا عنها، مستغلًا في ذلك إصابتها بنوبات من ضيق التنفس والإغماء تَحُولُ دون مقاومتها؛ ليحضر هو خلال ذلك متظاهرًا بضبطها على تلك الحالة المخلة، فيُنهي علاقته معها، وذلك مقابل مبلغ نقدي اتفق على تقديمه لشريكه.

وأضافت النيابة: “لتنفيذ ما اتفقا عليه تخفى العامل في زي امرأة منتقبة، وتسلم من الزوج نسخة من مفتاح بوابة العقار محل مسكنه، وترك الزوج مفتاح المسكن في بابه يوم الواقعة، فتمكن العامل بذلك من الدخول، والذي كان قد عقد عزمه على قتل المجني عليها قبل مواقعتها، فأخذ من دورة المياه رباط رداء استحمام المجني عليها -الروب- وانقضَّ عليها في غرفة نومها فخنقها به، وأطبق بيديه على عنقها حتى أزهق روحها”.

ولم يكتف العامل بذلك بل واقعها عقب وفاتها، وذهب إلى زوجها لاحقًا وأخبره بما فعل، فأبدى الأخير رضاه عن ذلك لرغبته في التخلص من زوجته، وقد أجرى قاتل المجني عليها معاينة تصويرية بمسرح الحادث حاكى فيها كيفية ارتكابه الواقعة.

وأشارت التقرير إلى أن النيابة العامة قد عاينت مسرح الحادث، وتبينت من مناظرة جثمان المجني عليها وجود سحجات برقبتها وجرح بوجهها، وعثر خبراء الإدارة العامة للأدلة الجنائية الذين انتدبتهم النيابة العامة لرفع الآثار من مسرح الواقعة على آثار شبيهة بالدماء على رباط رداء ما بعد الاستحمام الخاص بالمجني عليها، وآثار تشبه مني الرجال بمنديل وقطعة قماشية، وأخذت قلامات أظافر من يد المجني عليها لفحصها.

وأفادت صيحفة الأهرام المصرية أن النيابة العامة تحرت من صاحبة المحلِّ الذي اشترى منه العامل المتهم النقاب الذي تخفَّى فيه، فشهدت بذلك وأنه أجرى اتصالًا بشريكه عقب إتمام الشراء لإعلامه بما فعل.

وشاهدت النيابة العامة كاميرات المراقبة بالمحل وتبينت منها تواجد العامل المتهم فيه، وسألت النيابة صاحب المحل الذي اشترى العامل المتهم منه الجلباب النسائي الذي تخفى فيه، والخياط الذي قصَّر لديه الجلباب، اللذين أكدا تواصُلَ العامل المتهم مع شريكه هاتفيًّا لإعلامه بما يفعله، وأوضح الخياط تحدُّثَه إلى زوج المجني عليها هاتفيًّا لضبط مقاس الجلباب، الذي كان يناسب طول العامل المتهم”.

ماذا تعتقد؟

حملة اعتقالات واسعة في الغوطة الغربية تطال نجل أحدِ أعضاءِ "لجنة المصالحات"

حملة اعتقالات واسعة في الغوطة الغربية تطال نجل أحدِ أعضاءِ “لجنة المصالحات”

"واشنطن بوست": "قانون قيصر" سيرغم بشار الأسد على الرضوخ للحل السياسي

“واشنطن بوست”: “قانون قيصر” سيرغم بشار الأسد على الرضوخ للحل السياسي