تميم بن حمد يعلن عن مفاجأة صادمة لـ"بن زايد" ومحمد بن سلمان

تميم بن حمد يعلن عن مفاجأة صادمة لـ"بن زايد" ومحمد بن سلمان
  قراءة
الدرر الشامية:

أعلن أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني، اليوم الاثنين، مفاجأة صادمة لكل من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، وولي عهد السعودية محمد بن سلمان.

وأكد أمير قطر؛ رسميًّا عن جاهزية ثالث ملاعب بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، من خلال تغطية رقمية متزامنة، في إنجاز جديد يحسب للدولة الخليجية رغم أزمة جائحة كورونا.

وراهنت السعودية والإمارات خلال الفترة الماضية على فشل قطر في عدم إنجاز ملاعب كأس العالم 2022، وإمكانية سحب البطولة منها، ونظمت حملات دولية ضد الدوحة.

وقال أمير قطر: "بينما يواصل العالم خطواته نحو عودة الحياة إلى طبيعتها فإننا على يقين أن الأيام القادمة ستكون أفضل بإذن الله، وستأتي أيام نستمتع فيها معًا بمشاهدة نجوم اللعبة على أراضي ملاعبنا".

وأضاف تميم بن حمد: أن قطر "تتطلع بكل شغف وحماس أكثر من أي وقت مضى للترحيب بضيوفها من كافة أنحاء العالم في نسخة استثنائية من بطولة كأس العالم".

واقترحت شخصيات خليجية من دول المقاطعة في السعودية والإمارات والبحرين ومصر، نقل بطولة كأس العالم من دولة قطر، بزعم أنها تدعم الإرهاب العالمي، إلا أن "الفيفا" أكد أن البطولة ستكون في قطر.

ووصف ناشطون قطريون على مواقع التواصل الاجتماعي الإنجاز القطري، بأنه صدمة لكل من محمد بن زايد، ومحمد بن سلمان، بسبب رهانهما على فشل قطر في تنظيم مونديال 2022.











تعليقات