in ,

بعد حملة المقاطعة .. كارفور تتراجع وتعلن دعمها لكأس العالم في قطر

بعد حملة المقاطعة .. كارفور تتراجع وتوضح موقفها من كأس العالم في قطر

أوضحت شركة كارفور الفرنسية ،الجمعة ،موقفها النهائي من مقاطعة كأس العالم 2022 لكرة القدم في قطر.

ونفت الشركة في بيان لها نشرته عبر حسابها الرسميّ في تويتر التقارير الإعلامية التي تتحدث عن مقاطعتها لمونديال 2022 في قطر

وأكدت شركة كارفور أن “هذه الادعاءت لا أساس لها من الصحة. مجموعة كارفور والشركات التابعة لا علاقة لها بأي مقاطعة لكأس العالم في قطر. كما نصرح في كارفور قطر، مؤكدين نفس الموقف من هذه الإدعاءات التي لا أساس لها من الصحة”.

وأوضحت الشركة “أننا ملتزمون بشكل كامل بدعم ومساندة كأس العالم في قطر2022. وكذلك ملتزمون بقوة بالعمل في قطر ونتطلع لخدمة عملائنا وضيوفنا في كأس العام قطر 2022”.

وجاء ذلك عقب تقارير إعلامية أفادت بأن شركة كارفور الفرنسية وهي أحد رعاة المنتخب البلجيكي  أنها ستقاطع كأس العالم 2022 لكرة القدم بسبب مخاوف مزعومة تتعلق بحقوق الإنسان.

وعقب انتشار هذه الأنباء تصدر وسم #مقاطعة_كارفور موقع تويتر في قطر وانتقد مغردون ازدواجية المعايير لدى الشركة والتي فتحت فرع لها في إسرائيل برغم انتهاكات التي تمارسها ضد الشعب الفلسطيني في الأراضي المحتلة.

ومن الجدير بالذكر أن سلسلة محلات كارفور تتواجد في الوطن العربي بالشراكة مع شركة ماجد الفطيم الإماراتية في منطقتي الخليج العربي وشمال إفريقيا.

ماذا تعتقد؟

قرار مثير للقلق.. بايدن يرشح سفيرا جديدا للولايات المتحدة لدى السعودية.. تعرف على تاريخه

قرار مثير للقلق.. بايدن يرشح سفيرًا جديدًا للولايات المتحدة لدى السعودية.. تعرف على تاريخه

صحيفة: الحرب السورية تضع أنقرة أمام خيارين أحلاهما مرّ

صحيفة: الحرب السورية تضع أنقرة أمام خيارين أحلاهما مرّ