in ,

“أنا سوري”.. شاب سوري في أمريكا يساعد في القبض على منفذ إطلاق النار ببروكلين في نيويورك -فيديو

"أنا سوري".. شاب سوري في أمريكا يساعد في القبض على منفذ إطلاق النار ببروكلين في نيويورك -فيديو

كشفت وسائل إعلام أمريكية، عن دور الشاب السوري زاك الطحان في اعتقال المشتبه بتنفيذ عملية إطلاق النار في محطة قطارات الأنفاق في بروكلين بنيويورك.

وأوضح موقع “تي إم زي” الأمريكي، أن “الطحان” كان يعمل في المنطقة التي قبض فيها على المشتبه، وتمكن من التعرف عليه من تقارير الأخبار واتصل بالشرطة، التي أجرت عملية الاعتقال. 

وقال “زاك” البالغ من العمر (21 عامًا)، للصحفيين قرب موقع الاعتقال: إنه “كان يعمل في إصلاح كاميرات مراقبة في إحدى المحال التجارية عندما تنبه إلى أن المشتبه به الذي تبحث عنه الشرطة ظهر على شاشة الكاميرا أمامه”.

وأضاف الشاب السوري: “قلت لنفسي: أووه إنه ذلك الرجل، واتصلت بالشرطة”، مبينًا أنه يحرص على “سلامة الجميع، لأن الناس طيبون والحياة جميلة”.

وختم الشاب: أنه “لم يذق طعم النوم”، وكان ينظر إلى صورة المشتبه به ويتمنى أن يتمكنوا من القبض عليه، ويقول: “فعلت ذلك.. الحمد لله”، ثم هتف امام الصحفيين بفخر: “أنا من سوريا”.

وكانت الشرطة الأمريكية، أعلنت الأربعاء، اعتقال فرانك جيمس (62 عامًا)، والذي يشتبه في تنفيذه عملية لإطلاق النار في محطة بروكلين، والتي أسفرت عن إصابة عشرة أشخاص على الأقل بالرصاص.

ماذا تعتقد؟

البوكمال.. مهربي عشيرة الجغايفة يذلون شبيحة الأسد ويشتبكون مع ميليشيا الحشد الشعبي

البوكمال.. مهربي عشيرة الجغايفة يذلون شبيحة الأسد ويشتبكون مع ميليشيا الحشد الشعبي

تغير طفيف في سعر صرف الليرة التركية أمام الدولار

تغير طفيف في سعر صرف الليرة التركية أمام الدولار