in ,

بعد عملية تل أبيب.. أفيخاي أدرعي يصرخ: “اتقوا الله على الأقل في رمضان”

بعد عملية تل أبيب .. أفيخاي أدرعي يصرخ:

أثارت فرحة الفلسطينيين بالعملية الفدائية التي شهدتها تل أبيب مساء، الخميس، وتسببت في سقوط قتلى وجرحى غضب المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرئيلي أفيخاي أدرعي.

ونشر “أدرعي” عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك” صورة لشاب فلسطيني وهو يقوم بتوزيع الحلوى في مدينة رام الله بالضفة الغربية فرحا بعملية تل أبيب وصرخ قائلًا: “اتقوا الله على الأقل في رمضان أيها الشامتين”.

وأضاف “أدرعي” في منشوره: “صور تتكرر بعد كل عملية تخريبية إرهابية في إسرائيل؛ الشماتة.. ما يطرح السؤال: هل وصل الأمر إلى هذا الحد من الانحطاط الأخلاقي والإنساني؟” متجاهلًا جرائم جيش الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني.

وختم المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرئيلي منشوره بالقول:”الدنيا دوارة تدور الحياة ثم يصاب كل شامت بما شمت”.

وقتل إسرائيليان، وأصيب 15 آخرون بجراح في إطلاق نار وسط مدينة تل ابيب مساء الخميس في عملية فدائية نفذها الشاب الفلسطيني رعد حازم  من مخيم جنين في أحدث هجوم ضمن عدة هجمات قتل فيها 13 شخصا على مدى الشهر الماضي.

وعقب العملية توجهت حشود غفيرة من مدينة جنين وريفها ومخيمها إلى منزل الشاب رعد حازم، واحتشدوا أمامه وهتفوا تأييدا للمقاومة الفلسطينية.

كما قام العديد من الفلسطينيين في الأراضي المحتلة بتوزيع الحلوى على المارة احتفالًا بعملية تل أبيب، في حين صدحت مآذن المساجد بالأهازيح والأناشيد الوطنية.

ماذا تعتقد؟

بعد خسائرها الفادحة .. روسيا تتوقع انتهاء العملية العسكرية في أوكرانيا قريبا

بعد خسائرها الفادحة.. روسيا تتوقع انتهاء العملية العسكرية في أوكرانيا قريبًا

أزمة وقود خانقة في مناطق الأسد.. وسعر ليتر البنزين يصل لعتبة 5000 ليرة

أزمة وقود خانقة في مناطق الأسد.. وسعر لتر البنزين يصل لعتبة 5000 ليرة