in ,

شاهد رد فعل فتاة سعودية فاجأها سائق أجرة بتصرف غريب

شاهد رد فعل فتاة سعودية فاجأها سائق أجرة بتصرف غريب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرد فعل فتاة سعودية على تصرف غريب من سائق أجرة الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا.

وقال سائق  يعمل في شركة “أوبر” في مقطع الفيديو إنه طلب من إحدى الفتيات أثناء توصيله لها التوقف لشراء القهوة ووافقت.

وأضاف السائق إنه اشترى القهوة له ولها وأراد أن يضيفها إياها لكنها اعتذرت عن قبول القهوة ثم أخذتها بعد إلحاحه عليها ورمتها من نافذة السيارة ما أثار غضبه.

 وأشار السائق إلى أنه قام بإنزال الفتاة من السيارة بعد هذا التصرف الذي وصفه بـ”الوسوسة الزائدة” نظرًا لتخوفها من وضعه فيها مادة مخدرة أو شيء من هذا القبيل.

وأثار تصرف الفتاة جدلًا واسعًا على مواقع التواصل ورحب كثيرون بموقف الفتاة الصارم منتقدين في الوقت نفسه تصرف السائق الغريب من فتاة لايعرفها مطالبين بمحاسبته ومعاقبته.

وفي هذا السياق كتبت “ندى فاضل”: ” سلوكه خطأ على اى اساس تقبل منه شي مشروب وهي ما تعرفه ! الثقه الزايده بل الناس تورط الانسان  لازم يفصل حياته الشخصيه عن حياته العمليه  هو فقط شغلته يوصل الزبونه حتى غلط يوقف علشان يشرب قهوه خلص شغلك واشرب قهوتك براحتك و تصرفها غلط برمي الكوب كانت خذته وحطته جنب او رمته بس تنزل”.

أما الإعلامية السعودية نشوة الرويني فقالت “سلوكها صائب ١٠٠٪”.

فيما قال مازن القحطاني “انا اشوف دامها شافته خذ القهوة من الكوفي قدام عينها .. خلاص تاخذه وتقول كثر الله خيرك ..“ وبعدين حقين اوبر مسجله أسمائهم و بيناتهم عند الشركه وشريحه ترقب .. يعني مافي مجال للخوف أو الوسوسهة.

ومن جانبه قال محمد بحارث “سلوك المرأة سليم و حافظت على نفسها و سلامتها ومن حقها اللجوء للجهات المختصة لتاديبه”.

وأضاف “سلوك السائق مخالف للانظمة و القوانين حيث انه لا يحق له النزول من السيارة بعد ركوب الراكب و لايحق له تقديم الوجبات او المشروبات ولا يحق له انزالها في نصف الطريق دون اكمال التوصيل. يجب ان يعاقب”.

ماذا تعتقد؟

بعد اشتراكهما بسرقة ممتلكات المهجرين.. لصّ يقتل شريكه في دير الزور لسبب غريب

بعد اشتراكهما بسرقة ممتلكات المهجرين.. لصّ يقتل شريكه في دير الزور لسبب غير متوقع

معتقل سابق في سجون الأسد يكشف عن أهوال عاينها خلال فترة اعتقاله

معتقل سابق في سجون الأسد يكشف عن أهوال عاينها خلال فترة اعتقاله