in ,

مصرف الراجحي يعلن عن عروض وخصومات جديدة بمناسبة شهر رمضان

مصرف الراجحي يعلن عن عروض وخصومات جديدة بمناسبة شهر رمضان

أعلن مصرف الراجحي في السعودية عن عروض وخصومات وجوائز قيمة جديدة لجميع عملائه في المملكة بمناسبة شهر رمضان الكريم.

وقال مصرف الراجحي في تغريدة عبر تويتر: “هل شهر الخير وهلّت عروضه مع بطاقات #مصرف_الراجحي خصم حتى 85 ريال عند الشراء بقيمة 300 ريال أو أكثر لدى AliExpress”.

كما طالب المصرف عملاؤه بسرعة إصدر البطاقة الائتمانية وقال في تغريدة: “اصدر بطاقتك الائتمانية وتمتع فيها مجاناً مدى الحياة ومع خصومات وعروض حصرية وفوقها كاش باك يوصل إلى 1000 ريال اطلبها #بلحظة من تطبيق #مصرف_الراجحي قبل ينتهي العرض”.

وفي السياق ذاته أعلن المصرف عن خصومات خاصة بمشتريات شهر رمضان ببطاقات مصرف الراجحي الإئتمانية وقال “استمتع باسترداد نقدي 10% على جميع مشتريات السوبرماركت باستخدام بطاقات مصرف الراجحي الائتمانية ومسبقة الدفع”.

وأوضح مصرف الراجحي أن فترة العرض: من 24 مارس الى 2 أبريل 2022 بالشروط الأتية:

يسري العرض على جميع العملاء حاملي بطاقات مصرف الراجحي الائتمانية و مسبقة الدفع.

سيتم احتساب 10% استرداد نقدي بحد أقصى 150 ريال خلال فترة العرض.

3 – سيتم إضافة الاسترداد النقدي الى بطاقة العميل الأساسية خلال 30 يومًا من انتهاء العرض.

 4 – يسري العرض على جميع مشتريات السوبرماركت داخل المملكة فقط.

5 – يطبق العرض على العمليات الشرائية التي تمت من خلال جميع متاجر السوبرماركت عبر نقاط البيع أو السوق الالكتروني وحسب تعريف فئة التاجر لدى المصرف و شبكات الدفع العالمية فقط في خلال فترة العرض.

وكشف مصرف الراجحي في تغريدة أخرى عن خصم من شركة نون للأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية وقال: “ينقصك كم جهاز لمطبخك برمضان؟ استغلّي خصمنا الإضافي 20% من نون  قبل نهايته مع بطاقات #مصرف_الراجحي”.

ويعتبر مصرف الراجحي من أهم البنوك في السعودية وأكثرها شعبية ويضم شبكة واسعة تحتوي على أكثر من 570 فرعًا في جميع المملكة ويحرص علي توفير أفضل الخدمات التي تتناسب مع العملاء كالقروض ، و الودائع ، وشهادات الاستثمار.

وقد حقق مصرف الراجحي الشهر الماضي نقلة جديدة وقرر زيادة رأس مال المصرف من 25 مليار ريال إلى 40 مليار ريال، وذلك عن طريق توزيع أسهم منحة مجانية بنسبة 60% وبما يعادل 3 أسهم لكل 5 أسهم مملوكة لمساهمي المصرف.

ماذا تعتقد؟

نائب كويتي يعلق على موقف غريب حدث معه في مستشفى للعيون (فيديو)

نائب كويتي يعلق على موقف غريب حدث معه في مستشفى للعيون (فيديو)

للتغطية على جرائمه ... بشار الأسد يصدر قانونا جديدًا لمكافحة التعذيب

للتغطية على جرائمه … بشار الأسد يصدر قانونا جديدًا لمكافحة التعذيب